سبيد كليك

سبيد كليك
سنة التأسيس: 
2010
عدد الموظفين: 
40
الموقع الإلكتروني: 
www.speedclick.ps
 
لمحة عن الشركة: 
تأسست الشركة عام 2002م تحت مسمى شركة كليك لخدمات الإنترنت، بدأت تقديم خدماتها بطريقة الشبكات لسنوات استمرت حتى عام 2006م. في سنة 2006 استخدمت نظام الوحدات اللاسلكية لتقديم خدمة WIFI ، وسعت الشركة جاهدة لتوسيع نطاقها بعد أن كانت تخدم منطقة واحدة ومحصورة أصبحت تخدم وتشمل جميع مناطق محافظات قطاع غزة. وفي عام 2010م بدأ التطوير والتغيير والتوسيع في هيكلية ونظام الشركة وأصبحت شركة مساهمة خصوصية محدودة تحت مسمى " شركة سبيد كليك" وسعت الشركة إلى تقديم أجود وأسرع خدمات الإنترنت والاتصالات. وتوسع مجال تقديم خدمات الإنترنت بحصولها على رخصة وزارة الاتصالات الفلسطينية لتقديم خدمة نظام النفاذ المباشر BSA عن طريق خط الهاتف، وأيضا حصلت على رخصة الإنترنت الفقري B-ISP ، وتعتبر الشركة من إحدى وكلاء شركة بيزك BASIC وكلاء غير حصرين. وتقدم شركة سبيد كليك عدة خدمات من خلال عدة طرق منها: • الوحدات اللاسلكية WIFI . • خدمة الخط النفاذ المباشر BSA .




حقل الاختصاص: 
اتصالات وتكنولوجيا المعلومات


مجالات التعاون: 
إن شركة سبيد كليك شركة خدماتية من الدرجة الأولى وتقوم على تقديم خدمة الانترنت والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وبالتالي فإن إقامة العلاقات القوية مع الأشخاص العينية والاعتبارية يعتبر استراتيجية تنتهجها الشركة لتقوية علاقتها وتحقق أكبر درجة من الرضا للمستخدمين من طرفها.


المشاريع الرئيسية: 
فامت الشركة بتنفيذ أكبر شبكة لاسلكية بقطاع غزة ، تقوم على فكرة الربط البيني وتوصيل خدمة الانترنت Wi-Fi لجميع انحاء قطاع غزة من رفح حتى بيت حانون وحصرت الشركة على تقديم الخدمة للمؤسسات والمراكز والاشخاص والخدمات المنزلية والشبكات


العملاء الرئيسيين: 
-

معلومات الاتصال

وائل محمد نبهان
المدير الفني

البريد الإلكتروني: 
wael@speedclick.ps
الهاتف: 
08-2886004
الهاتف المحمول: 
0599601602
فاكس: 
08-2886004


العنوان

غزة , فلسطين - عمارة مشتهى 6 , الطابق الاول ,
غزة
104




وثائق: