Dot Media

Dot Media
سنة التأسيس: 
2012
عدد الموظفين: 
10
الموقع الإلكتروني: 
www.dotmedia.ps
 
لمحة عن الشركة: 
تأسست شركة دوت ميديا للحلول البرمجية المتقدمة في بداية عام 2012 لتقدم الحلول البرمجية المميزة والمتكاملة لتساعد العملاء على تحقيق اهداف منشأتهم بسهولة ويسر وتفي باحتياجاتهم التقنية المحتلفة وتنال رضاهم على المستوى التقني والعملي. وذلك من خلال جودة البرامج والخدمات المتطورة والحلول الفعالة. وللشركة مجال يميزها عن غيرها بأنها اولى الشركات الفلسطينية التي تعمل في مجال " التجول عبر الانترنت في نظام ثلاثي الابعاد" كمشروع جولة في مدينة القدس ومشروع جولة في مدينة نابلس ثري دي. منذ انطلاق الشركة وضعنا في نصب اعيننا هدف نسعى جاهدين لتحقيقه في ان تصبح شركة دوت ميديا واحدة من اوائل الشركات الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.




حقل الاختصاص: 
Mobile Appication , Web Design , Media Production , Game Programing, Graphic Design




المشاريع الرئيسية: 
- تجهيز اضخم مركز سياحي في فلسطين -تصميم ثلاثي الابعاد لمدينة نابلس www.nablus3d.ps -تجهيز برنامج مركز الاشتال ( المركز الفلسطيني ، مؤسسة كير الدولية ، مؤسسة اريج ) -تجهيز برنامج الحرف والصناعات لبلدية قباطية -تجهيز برنامج بنك البذور ( المركز الفلسطيني ، مؤسسة كير الدولية ، مؤسسة اريج ) -تجهيز برنامج مرزعة الاغنام النموذجية ( المركز الفلسطيني ، مؤسسة كير الدولية ، مؤسسة اريج )


العملاء الرئيسيين: 
-محافظة جنين -بلدية قباطية -مؤسسة انجاز -التعاون الاسباني -مؤسسة الرؤيا العالمية -مؤسسة كير الدولية -مؤسسة اريج -المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية

معلومات الاتصال

Taher Kmail
General Manager

البريد الإلكتروني: 
info@dotmedia.ps
الهاتف: 
042430466
الهاتف المحمول: 
0599313870
فاكس: 
042430466


العنوان

Jenin / Haifa St / Al-rabea Build Floor 2
جنين




وثائق: