شركة إسراء لللبرمجة والكمبيوتر

شركة إسراء لللبرمجة والكمبيوتر
سنة التأسيس: 
1997
عدد الموظفين: 
35
الموقع الإلكتروني: 
www.iscosoft.com
 
لمحة عن الشركة: 
تأسست شركة إسراء في العام 1997كشركة خاصة، على يد مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات، وقد وضعت الأسس والأهداف والاستراتجيات التي تمكنها من أن تصبح إحدى الشركات الرائدة في فلسطين في مجال تطوير الحلول والأنظمة البرمجية المتكاملة. خلال الخمسة أعوام الماضية تمكنت إسراء من تعزيز وجودها في السوق الفلسطيني، وبلغت أهدافها كإحدى كبرى الشركات الفلسطينية، التي تعمل على دراسة الاحتياجات وتطوير وتفصيل الأنظمة البرمجية والبرامج التطبيقية المتكاملة، لتخدم بذلك وتقدم الحلول المناسبة لزبائنها الموزعين ما بين قطاعات الأعمال الصغيرة والمتوسطة إلى قطاعات الأعمال الكبيرة.




حقل الاختصاص: 
تطوير وتطبيق ومتابعة الأنظمة المحوسبة. تقديم الاستشارات المالية والادارية وتكنلوجيا المعلومات. تحليل وتنفيذ تكامل الانظمة.


مجالات التعاون: 
.


المشاريع الرئيسية: 
نظام الشامل للمحاسبة والإدارة. نظام إدارة الموارد البشرية نظام مراقبة الدوام الالكتروني نظام إدارة المستشفيات. نظام إدارة البيع بالتجزئة نظام إدارة الأصول الثابتة نظام التداول الإلكتروني عبر الانترنت نظام إدارة المحافظ الاستثمارية نظام إدارة شؤون المساهمين نظام إدارة علاقات الزبائن أنظمة إدارة الصيانة نظام تسجيل ومحاسبة الطلبة نظام إدارة التدريب نظام إدارة الحوالات المالية والصرافة نظام إدارة البلديات نظام إدارة الدينومترات نظام إدارة السنما


العملاء الرئيسيين: 
شركة فلسطين للتنمية والاستثمار "باديكو" السلطة الوطنية الفلسطينية - وزارة التريبة والتعليم مجموعة الاتصالات الفلسطينية. الشركة الوطنية للاتصالات. شركات الوساطة المالية الفلسطينية. شركة حضارة. شركة كهرباء الشمال. مستشفى الاتحاد النسائي العربي. مستشفى الرازي - جينين. شركة نابكو لصناعة الألمنيوم والبروفيلات. مطاحن القمح الذهبي.

معلومات الاتصال

حسام دويكات
المدير العام

البريد الإلكتروني: 
info@iscosoft.com
الهاتف: 
0097092373001
الهاتف المحمول: 
00970599292292
فاكس: 
0097092373002


العنوان

شارع فيصل - عمارة القبلاني - الطابق الثاني - بجانب شركة التكافل
نابلس
1846